تكنولوجيا

لهذه الأسباب Honor 7X هو أفضل هدية لشريكتك في الفالنتين

إذا كنت تبحث عن هدية متميزة واستثنائية لمنحها لشريكتك بمناسبة عيد الحب (الفالنتين)، فالأمر بات سهلاً، لأنك ستجد مبتغاك في Honor 7X الذي طرحته “هونر Honor” بقدرات فائقة، وتصاميم تناسب جميع الفئات الشبابية.

فهاتف Honor 7X يعد جهازاً استثنائياً بمزايا ومواصفات عالية تمنح مستخدميه المتعة والتفرد، إذ ينفرد بشاشة للعرض الكامل، تعزز مجال الرؤية بتقنية Full HD وقياس شاشة 5.93 بوصة بدقة 2160*1080 بيكسل، كما أنه يعد ملجأ مناسباً لمحبي الألعاب ومشاهدة الأفلام.

والخاصية المهمة التي يوفرها Honor 7X، حتماً ستنال إعجاب شريكتك في الفالنتين، وهي قدراته الاستثنائية في التصوير؛ إذ ستتمكن من التقاط الصور السيلفي المثالية بشكل طبيعي للغاية مع نمط جمال الوجه Face Beauty، فالهاتف الجديد قادر على التقاط صور احترافية، إذ إنه يتمتع بكاميرا ثنائية (2.0) تتألف من إعدادات 16 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل تدعمها وظيفة الكشف التلقائي المرحلي وإضاءة فلاش LED في الجانب الخلفي من الهاتف، في حين أن الكاميرا الأمامية تبلغ دقتها 8 ميجابيكسل.

فلن تجد هاتفاً بهذه القدرات الخارقة في التصوير سوى Honor 7X الذي يمكِّن مستخدمه من التقاط 30 صورة في الثانية الواحدة.

كما أن هاتف Honor 7X مزود بمعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى واجهة المستخدم EMUI5.1 مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين الخارجي.

كل هذا يقف جنباً إلى جنب مع خاصية في غاية الروعة، والتي ستجعل شريكتك في غاية السعادة بهديتك، وهي أن Honor 7X قضى بشكل كبير على مشكلة “عمر البطارية القصير”؛ حيث إنه مزود ببطارية بقوة 3340 ملي أمبير، فضلاً عن احتوائه تقنية توفير الطاقة ونمط حفظ الطاقة التي تمكِّن المستخدمين من التمتع بمشاهدة موسم كامل من المسلسلات التلفزيونية أو الاستماع إلى 91 ساعة من الموسيقى بعد شحن الجهاز مرة واحدة فقط.

أما عن الشكل الخارجي، فالهاتف الجديد يأتي في 3 ألوان مختلفة، فهو إما أسود أو ذهبي أو أزرق، كما سيتم إطلاق لون خاص بعيد الحب وهو اللون الأحمر ما يجعل أمامك متسعاً من الخيارات التي تمكِّنك من إرضاء ذوق شريكتك كما تنفرد شاشة هاتف Honor 7X بخاصية مقاومة للكسر والخدوش بعد إضافة حماية زجاج الكورنينغ ضد الخدش أو الكسر عند السقوط أو الاصطدام نوعية Corning Gorilla Glass 3.

كل هذه المواصفات المميزة متوافرة في جهاز واحد سعره استثنائي ويناسب كل الميزانيات فهو لن يكلفك سوى 1049 درهماً في الإمارات، 999 ريالاً في السعودية و82.9 ديناراً في الكويت.

السابق
20 صورة لفساتين مخمل طويلة لإطلالة ملّونة وشتاء دافئ
التالي
دردشة كلامنجي الكتابية شات كلامنجي

اترك تعليقاً